Pope Shenoda

منتدى افا شنوده
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Mena Alex
Administrator
Administrator
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 337
العمر : 32
ربنا معاك : 722
رصيدك فى بنك البابا : 20731
تاريخ التسجيل : 26/07/2008

مُساهمةموضوع: جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة   الإثنين ديسمبر 27, 2010 2:28 pm

سلام ونعمة

إذا أردت أن تمتنع عن عادة معينة أو خطية ما، فليس أمامك سوى طريقة واحدة. وهى أن تتبع أسلوب "أنا وأنت والزمن طويل"، لا تبتسم عزيزى القارئ فسوف أوضح لك ما المقصود من العبارة السابقة أدناه: تخيل أنك تقيم فى غرفة واحدة مع شخص لا تستطيع تحمله على الإطلاق، ألن تسعى بكل ما تملك من قوة وذكاء أن تجعله يترك الغرفة ويرحل ؟! وسوف تجلب له فى الغرفة كل ما يجعله متضايقا، كذلك الخطية والتى تمثل شيطانا يسكن داخل الأنسان الذى يمارس تلك العادة أو الخطية طالما هو مستمر فى ممارستها، لن تستطيع أن تخرج هذا الشيطان بدون أن تسعى لإدخال كل الأشياء التى تعمل على أزعاجه ومضايقته حتى يرحل، ولا يخفى عليك الأشياء التى تزعج الشيطان.

ببساطة أكثر إذا كنت تدخن دخن إذا ولكن صلى، إذا كنت تكذب إكذب إذا ولكن أقرأ الكتاب المقدس. لا تتعجب فأنا لا أدعى شيئا غير صحيح، ولكننى أردد كلام الكتاب المقدس الذى دائما يضع النور والظلمة على طرفى نقيض. وبما أن النور يمثل الجهه الإيجابية فنجد أن النور "صوم – صلاة – كتاب مقدس ..........ألخ" عندما يدخل على قلوبنا وعقولنا وأجسادنا فإنه يقوم بطرد كل ظلام. ومن ثم فإن النور هو الشئ الوحيد القادر على إخراج الظلمة من داخلنا والتى تتمثل فى العادات المسيطرة علينا. لأن "النور أقوى من الظلمة".

أنا أعرف جيدا أن هذه الطريقة فيها شئ من الصعوبة ولكن المسيح قال " هنذا واقف على الباب و اقرع ان سمع احد صوتي و فتح الباب ادخل اليه و اتعشى معه و هو معي" (رؤ 3 : 20) ، أذن عليك أنت أن تتعب بعض الشئ وتفتح الباب وتقوم ببعض الإيجابيات الروحية لكى يدخل المسيح ويعمل بداخلنا. أصدقائى هذه هى وما زالت تجربتى فى الحياة مع الله.

jesus
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Pope Shenoda :: المنتديات المسيحية :: المرشد الروحي-
انتقل الى: