Pope Shenoda
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Pope Shenoda

منتدى افا شنوده

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة

كاتب الموضوعرسالة
Mena Alex
Administrator
Administrator
Mena Alex

ذكر
ربنا معاك : 722
رصيدك فى بنك البابا : 32321

جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة Empty
مُساهمةموضوع: جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة   جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة Icon_minitimeالإثنين ديسمبر 27, 2010 2:28 pm

سلام ونعمة

إذا أردت أن تمتنع عن عادة معينة أو خطية ما، فليس أمامك سوى طريقة واحدة. وهى أن تتبع أسلوب "أنا وأنت والزمن طويل"، لا تبتسم عزيزى القارئ فسوف أوضح لك ما المقصود من العبارة السابقة أدناه: تخيل أنك تقيم فى غرفة واحدة مع شخص لا تستطيع تحمله على الإطلاق، ألن تسعى بكل ما تملك من قوة وذكاء أن تجعله يترك الغرفة ويرحل ؟! وسوف تجلب له فى الغرفة كل ما يجعله متضايقا، كذلك الخطية والتى تمثل شيطانا يسكن داخل الأنسان الذى يمارس تلك العادة أو الخطية طالما هو مستمر فى ممارستها، لن تستطيع أن تخرج هذا الشيطان بدون أن تسعى لإدخال كل الأشياء التى تعمل على أزعاجه ومضايقته حتى يرحل، ولا يخفى عليك الأشياء التى تزعج الشيطان.

ببساطة أكثر إذا كنت تدخن دخن إذا ولكن صلى، إذا كنت تكذب إكذب إذا ولكن أقرأ الكتاب المقدس. لا تتعجب فأنا لا أدعى شيئا غير صحيح، ولكننى أردد كلام الكتاب المقدس الذى دائما يضع النور والظلمة على طرفى نقيض. وبما أن النور يمثل الجهه الإيجابية فنجد أن النور "صوم – صلاة – كتاب مقدس ..........ألخ" عندما يدخل على قلوبنا وعقولنا وأجسادنا فإنه يقوم بطرد كل ظلام. ومن ثم فإن النور هو الشئ الوحيد القادر على إخراج الظلمة من داخلنا والتى تتمثل فى العادات المسيطرة علينا. لأن "النور أقوى من الظلمة".

أنا أعرف جيدا أن هذه الطريقة فيها شئ من الصعوبة ولكن المسيح قال " هنذا واقف على الباب و اقرع ان سمع احد صوتي و فتح الباب ادخل اليه و اتعشى معه و هو معي" (رؤ 3 : 20) ، أذن عليك أنت أن تتعب بعض الشئ وتفتح الباب وتقوم ببعض الإيجابيات الروحية لكى يدخل المسيح ويعمل بداخلنا. أصدقائى هذه هى وما زالت تجربتى فى الحياة مع الله.

jesus

جربت قبل كدة طريقة انا وانت والزمن طويل عشان تمنع خطية معينة
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-